اعلان

موسيماني يحذر لاعبيه من مواجهة وفاق سطيف.. تفاصيل الجلسة الأولى في الجزائر

موسيماني ومحمد هاني
موسيماني ومحمد هاني

حرص النوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مطولة مع لاعبيه، فور وصوله بعثة «القلعة الحمراء» مساء أمس إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة فريق وفاق سطيف.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف، المقرر لها مساء السبت المقبل، على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد موسمياني جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش السفر إلي الجزائر تحدث عن سيناريوهات الكرة وضرب مثال لاحداث مباريات دوري ابطال اوروبا سواء فياريال وليفربول وريال مدريد والمان سيتي والريمونتادا في المباريات بشكل مثير جدا للجميع وان ماحدث في الكرة العالمية درس لنا جميعا علينا استيعاب تلاشي الأخطاء وكذلك القتال حتي النهاية واللعب مع بعض كفريق جماعي لديه هدف واحد فقط.

موسيماني شدد أن مباراة وفاق سطيف الجزائري لن تكون سهلة علي الاطلاق خاصة أن مواجهات الفرق الجزائرية دائما تمتاز بالندية وكذلك اللعب امام بطل القارة يكون له دوافعه الخاصة لدي اللاعبين لإثبات الذات.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي الرجاء المغربي بنتيجة 3-2، في مجموع المباراتين ليضرب موعدا مع وفاق سطيف في نصف النهائي، بعد تأهله على حساب الرجاء التونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم