اعلان
اعلان

عامر حسين: اتحاد الكرة يحاول نقل النهائي من المغرب.. ولا مجال لتأجيل مباريات الأهلي

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعضو رابطة الأندية، إلى وجود تنسيق كامل بين جمال علام، رئيس الاتحاد، ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد، مع مسؤولو الأهلي، من أجل عدول الاتحاد الإفريقي، عن إقامة نهائي إفريقيا في المغرب

وقال عامر حسين، في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع إبراهيم فايق : "الطبيعي بعد تحديد الموعد لن يكون هناك تعديل، لكن في الظروف التي نراها من الممكن يتم تعديل ونقل المباراة من المغرب".

وأضاف: "من المفترض يوم القرعة، كان يتم تحديد ملعب النهائي، دون معرفة من سيصل إلى النهائي، وليس تحديدها قبلها بـ18 يوم فقط".

وعن موقف مباراة غنينا وخوضها يوم 2 يونيو رد قائلًا: "أرسلنا خطاب لخوض المباراة يوم 4 يونيو، لكن لم يتم الرد، وهناك نية لإرضاء المنتخبات الـ5، المتأهلة لكأس العالم، بعدما تم إلغاء أجندة شهر سبتمبر".

وعن إقامة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في موعدها يوم 25 من الشهر الجاري رد قائلًا: "ستقام في موعدها وليس هناك نية للتأجيل نهائيًا، الأهلي أمامه 5 أيام قبل مباراة النهائي بالإضافة إلى أن الأهلي لديه مباريات كثيرة ولا يوجد مجال للتأجيل".

وعن ملعب الزمالك الذي سيخوض عليه مبارياته بعد إعلان النادي عدم اللعب في استاد القاهرة رد قائلًا: "نادي الزمالك هو من له الحق في إرسال الملاعب، ونحن نأتي بالموافقات ومطالبات الزمالك، للملاعب كانت استاد القاهرة، وبعدها ملعب الدفاع الجوي، لكن بيراميدز رفض خوض الزمالك مبارياته على الملعب، ولو نجح الزمالك في موافقة مسؤولو بيراميدز، ليس لدينا مشكلة وسنأتي بموافقة الأمانة العامة والأمن".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء