اعلان

ريال مدريد يجهز مفاجأة لجماهيره في نهائي الأبطال

سانتيجو برنابيو
سانتيجو برنابيو

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني، مفاجأة لجماهيره، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي، في نهائي التشامبيونزليج والمقرر له أن يقام على ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت 28 مايو الجاري، في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، قررت إدارة النادي فتح ملعب سانتياجو بيرنابيو وتركيب الشاشات للنهائي بعد تخصيص 20000 تذكرة فقط للجماهير في باريس.

لذلك قام النادي بتأجيل بعض أعمال البناء لهذا الغرض على سبيل الأولوية من أجل إسعاد الجماهير، وسيكون هناك أكثر من 60 ألف متفرج في ملعب البيرنابيو لمتابعة اللقاء ضد ليفربول.

كما سيقوم مجلس مدينة تريس كانتوس بتثبيت شاشة عملاقة في ساحة بلازا دا فاميليا لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في 28 مايو.

وفي تلك الساحة المركزية ، سيتم بث فعاليات اللقاء ، بدءًا من الساعة 7:00 مساءً ، وحتى المباراة نفسها ، على شاشة عملاقة بمساحة 40 مترًا مربعًا ، يمكن رؤيتها من 15 إلى 300 متر، بالإضافة إلى ذلك ، ستضم الساحة 600 مقعد وسيتم فتح مكان للمشروبات.

وافق الكونسستري على هذا الإجراء ، بعد التدفق الكبير للجمهور لمتابعة اللقاء على الشاشة العملاقة قد تم تثبيتها أيضًا لنهائي دوري أبطال أوروبا الأخير قبل وباء كورونا

وقد تأهل ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال وذلك بعدما تمكن من الإطاحة بمانشستر سيتي في الدور نصف النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم