اعلان
اعلان

«من المجد إلى حافة الهاوية».. 5 أسباب ساهمت في تراجع مستوى أبو جبل مع الزمالك

زوجة محمد أبو جبل "سمارة يحيى"
زوجة محمد أبو جبل "سمارة يحيى"

اقترب محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، ومنتخب مصر، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، حيث ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع كبير في مستوى، 'جباسكي' حامي عرين القلعة البيضاء، بعد توقيعه لعقد انضمام إلى فريق النصر السعودي، لرغبته في خوض تجربة الاحتراف.

وكان تألق الحارس مع المنتخب الوطني خلال المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وقدم أداءً مميزًا، خلال البطولة التي توج بها منتخب السنغال على حساب الفراعنة، بركلات الترجيح.

وشارك جبل ببطولة كأس الأمم الإفريقية، في 4 مباريات، بعد إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي، وتلقى هدفًا وحيد، في مباراة المغرب، ونجح في التصدي، لـ15 كرة، 11 من داخل منطقة الجزاء، و4 من خارجها، بالإضافة إلى تألقه في ضربات الجزاء، بتصديه لـ4 ركلات خلال البطولة.

وكان ينتظر منه جميع مشجعي ومحبي، نادي الزمالك، مواصلة الاستمرار في التألق مع الفريق، ومزاحمة محمد الشناوي في التواجد كحارس أول في منتخب مصر، وأن يصل إلى حل مع إدارة القلعة البيضاء.

ولكن جاء الواقع عكس ما يريده الجميع، وشهدت الفترة الماضية أسوأ فترة في مسيرة أبو جبل مع الزمالك، حيث شارك في 20 مباراة مع الفريق، استقبلت شباكه 20 هدفًا، ونجح في تحقيق 10 كلين شيت.

ويستعرض لكم "أهل مصر" أسباب تراجع مستوى أبو جبل مع الزمالك..

_ انتهاء عقده مع الزمالك

تكمن أهم أسباب تراجع مستوى محمد أبو جبل، مع الزمالك، انتهاء عقده مع الفريق، حيث ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو المقبل، وأصبحت العروض تزلزل استقراره مع القلعة البيضاء.

_ التوقيع للنصر السعودي

بدأ حارس عرين الزمالك، التفكير في رحلته المقبلة، وقيامه بإجراءات السفر، وتنظيم الأمور داخل المملكة العربية السعودية، استعدادًا للانضمام لفريق النصر السعودي، الذي وقع له لمدة موسمين.

_ عدم الحصول على مستحقاته المالية

أثرت الأزمة المالية التي ضربت نادي الزمالك، على تركيز الحارس مع الفريق، حيث يريد أبو جبل الحصول على جميع مستحقاته قبل مغادرة جدران القلعة البيضاء والرحيل للسعودية، حتى لا يدخل في صدام مع مسؤولو النادي في المحاكم بعد ذلك.

_ انفصاله عن زوجته 'سمارة'

دخل محمد أبو جبل في حالة نفسية، سيئة بعد انفصاله عن زوجته سمارة ملكة جمال الجزائر، والتي تسبب في تشتيت تركيز الحارس مع الزمالك، والبحث لإنهاء إجراءات الطلاق.

_ عدم وجود بديل قوي ينافسه

يشارك محمد أبو جبل مع الزمالك خلال ولاية البرتغالي فيريرا بصفة أساسية، حتى في ظل تراجع مستواه، لعدم وجود حارس قوي داخل النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين