اعلان

صراع مشتعل بين الأهلي وبيراميدز على نجم اتحاد جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

بدأ صراع الانتقالات الصيفية مبكرًا ومشتعل بين الأهلي وبيراميدز من أجل ضم أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني، واتحاد جدة السعودي، ضمن اهتمامات الناديين من أجل تدعيم خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وأعطى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز الضوء لإدارة النادي من أجل ضم اللاعب لتدعيم دفاعات الفريق، خاصة وهو يعتبر نقطة ضعف واضحة في صفوف الفريق، وكما هناك رغبة كبيرة من مسؤولي الأهلي على استعادة خدمات رغبة مدافعة المخضرم من جديد لتقوية دفاعاته الفترة المقبلة.

ويدرك مسؤولو الناديين مدى صعوبة إقناع حجازي بالعودة مرة أخرى إلى الدورى الممتازنظرًا للمقابل المادي الضخم الذي يحصل عليه في اتحاد جدة.

جدير بالذكر تعاقد اتحاد جدة مع أحمد حجازي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند يمنح النادي السعودي أحقية الشراء بصفة نهائية والحصول على العامين المتبقين من عقده مع وست بروميتش.

ويحصل أحمد حجازي على 2.5 مليون يورو من الاتحاد في هذا الموسم، إضافة إلى ٥٠٠ ألف يورو للنادي الإنجليزي، وفي حال رغب الاتحاد في ضم اللاعب بصفة نهائية سيكون عليه دفع ٦ ملايين يورو لوست بروميتش الإنجليزي، بخلاف قيمة عقد اللاعب المقدرة بنحو 3 ملايين يورو في الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم