اعلان

هل يستخدم موسيماني نجم الأهلي لترويض أفشة؟

أفشة
أفشة

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الاعتماد الفترة المقبلة بشكل أكثر على لاعب خط وسط الفريق محمود محمود، والاستفادة من قدراته الفنية.

وعلم 'أهل مصر' أن موسيماني عقد جلسة خاصة مع محمد محمود لاعب خط وسط الفريق، وابدى الجنوب إفريقي سعادته بمستوى اللاعب في الأونة الأخيرة بالتدريبات، فضلا عن أداءه الذي ظهر به خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، عندما تحصل اللاعب على ركلة جزاء جاء تعادل المارد الأحمر من خلالها.

وحرص موسيماني على تقديم بعض التعليمات الخاصة للاعب، كما طالبه بالتركيز في الفترة المقبلة، واستغلال الدقائق التي سوف يحصل عليها.

محمد محمود حل موسيماني لتحفيز أفشة

يمر محمد مجدي أفشة بفترة سيئة في الفترة الماضية، حيث يتذبذب مستواه من مباراة لأخرى، لذلك ينوى موسيماني الاعتماد على محمد محمود بديلًا لأفشة.

وأبلغ الجنوب إفريقي محمد محمود بضرورة التمتع بالمرونة التكتيكية والفنية، لأنه ينوى الاعتماد عليه في أكثر من مركز، منها اللعب كصانع ألعاب أو اللعب على طرفي الملعب.

رسالة غامضة من موسيماني لأفشة

قام موسيماني بالثناء على محمد محمود أمام كل اللاعبين، قبل بداية أحد التدريبات وهو ما أعتبره البعض أن تصرف موسيماني هذا رسالة تحفيزية من طرفه لصالح حث أفشة على الاجتهاد والتركيز.

لكن أفشة فشل في تفسير الرسالة، وأبدي لزملائه غضبه من تصرف موسيماني، حيث أعتبر أفشة كلام موسيماني استفزاز لقدراته الفنية.

وفي سياق آخر، يسعى الأهلي لخوض مواجهة هامة أمام نظيره وفاق سطيف، يوم السبت المقبل، لحسم مسألة التأهل للنهائي دوري أبطال إفريقيا، ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه ذهابًا برباعية نظيفة دون رد في مباراة الذهاب، التي أقيمت على ستاد السلام وي الأهلي الأسبوع الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً