اعلان

«مالانجو» حل الزمالك لأزمة الهجوم.. و«الفلوس» تعطل صفقة لابا كودجو

مالانجو
مالانجو

اقترب موسم الانتقالات الصيفية على البدء، ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، بقيادة مرتضى منصور، للتعاقد مع أفضل اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، لرغبته في تحقيق أكبر عدد من البطولات في عهده.

ويُعاني فريق الزمالك، تحت القيادة الفنية للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، في العديد من المراكز، على رأسها المهاجم الصريح، بعد قرار مرتضى منصور لعرض سيف الجزيري للبيع، وعدم التجديد لعمر السعيد، الذي فشل في إقناع فيريرا.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن بعض الوكلاء، قاموا بعرض الكونغولي بن مالانجو، على نادي الزمالك، ورحب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، باللاعب، وعرضه على البرتغالي فيريرا وينتظر رده للدخول في مفاوضات جدية معه.

ويعد بن مالانجو صاحب الـ28 عامًا، من أفضل اللاعبين في الدوري الإماراتي، هذا الموسم، حيث شارك في 17 مباراة، نجح في تسجيل 6 أهداف، وساهم في صناعة هدف وحيد، ويمتلك قيمة سوقية تقدر بـ 4 مليون يورو.

بينما تراجعت إدارة الزمالك عن صفقة المتألق، لابا كودجو لاعب العين الإماراتي، بسبب ارتفاع القيمة السوقية له التي تقدر بـ5 مليون يورو.

وشارك لابا كودجو صاحب الـ30 عامًا، مع العين هذا الموسم في 19 مباراة، نجح في تسجيل 19 هدف، وساهم في صناعة 3 أهداف.

وخرج أيضًا مابولولو لاعب الاتحاد السكندري عن دائرة اهتمامات الزمالك بسبب تراجع مستواه، وتقدم عمره، بالإضافة إلى مغالاة النادي السكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة