اعلان
اعلان

النادي الأهلي ينعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة

الأهلي
الأهلي

نعى النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الذي توفى صباح اليوم الجمعة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي صورة للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وكتبت عليها قائلًا: 'النادي الأهلي ورئيسه الكابتن محمود الخطيب والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، والسادة أعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية ببالغ الحزن والأسى قائدًا من أعظم القادة العرب في التاريخ الحديث. المغفور له -بإذن الله- صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات الشقيقة والذي وافته المنية اليوم، بعد تاريخ حافل من العطاء لبلاده، وله الكثير من المواقف المشهودة في سبيل نصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية'.

والنادي الأهلي ومجلس إدارته إذ يتقدمون بخالص التعازي وصادق المواساة إلى دولة الإمارات؛ قيادةً وشعبًا في هذا المصاب الجلل، راجين من الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته، وأن يلهم الأشقاء الصبر والسلوان.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

وكانت قد نعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان 'رحمه الله' مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل