اعلان
اعلان

مورينيو يطلب التعاقد مع ديبالا.. وإنتر ميلان ينافس روما على ضمه

ديبالا
ديبالا

يبدو أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي بات مصدرًا للصراع بين أندية الدوري الإيطالي حيث يتنافس كلا من ناديا إنتر ميلان و روما على ضمه حيث طلب جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الإيطالي، من إدارة ناديه الحصول على توقيع، ديبالا، ورحب اللاعب بالانضمام لفريق روما.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أنه أحد أفراد الوفد المرافق لـ ديبالا يعتقد أن الانتقال إلى روما سيكون "الخيار الأفضل" للمهاجم ، الذي يفكر في الانتقال إلى ملعب الأولمبيكو.

وأضافت:"أجرى الوفد المرافق لديبالا محادثات مع إنتر وعدد قليل من الأندية الأوروبية ، بما في ذلك أرسنال ونيوكاسل يونايتد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وتوتنهام وإشبيلية ، لكن روما من بين الخيارات أيضًا".

وفقًا للتقرير ، قال مورينيو لديبالا: "أنت لاعب رائع وأود أن أدرب لاعبًا مثلك".

كما أكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن النجم الأرجنتيني حدد وجهته المقبلة، بعد إعلان خروجه من يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي.

وقالت الصحيفة إن النجم الأرجنتني قرر الانتقال إلى إنتر ميلان الموسم المقبل، بعد 7 مواسم قضاها مع "السيدة العجوز".

وأكد رئيس نادي إنتر ميلان، جيسيبي ماروتا، التوقعات، وأعلن أن فريقه لا يمانع التعاقد مع ديبالا، "ذو الإمكانيات المميزة".

من ناحيته، كشف نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، التشيكي بافل ندفيد، بأن العامل المادي لعب دورا في عدم تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وقال ندفيد لدى سؤاله لماذا توقفت المفاوضات لتجديد عقد ديبالا لشبكة "ميدياست": "من الصعب الإجابة على هذا السؤال بالتحديد. قمنا بتقييم اللاعب من جميع النواحي، ما يقدم لنا داخل الملعب وخارجه. بطبيعة الحال كانت طلباته (ديبالا) مرتفعة جدا، وهذا أمر محق لأنه لاعب رائع، لكننا لم نشعر بأننا مستعدون للقيام بذلك وبالتالي من المنطقي أن يذهب كل واحد منا في طريقه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً