اعلان

الأهلي يتفوق على وفاق سطيف في القيمة التسويقية.. تعرف على التفاصيل

الاهلى
الاهلى

يقابل فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقيي بيتسو موسيانى المدير الفني للفريق، نظيره وفاق سطيف الجزائري، مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة، على إستاد 5 يوليو بالجزائر، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي على أرض ملعب الأهلي وفي السلام بنتيجة 4 أهداف نظيفة، ولذلك يبحث عن تأكيد فوزه وحسم بطاقة العبور للنهائي الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي.

وقل انطلاق المباراة سجل الأهلي تفوقًا ملحوظ على الفريق الجزائري، فبلغة الأرقام المارد الأحمر يتفوق على وفاق سطيف من حيث القسمة التسويقية، والتي تبلغ لفريق الأهلي بقيمة 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق وفاق سطيف الجزائري 9.20 مليون يورو.

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية عبر قناة بي أن سبورت 3 HD

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر.

ويدخل الأهلي اللقاء دون خدمات بعض اللاعبين المؤثرين في تشكيلته وأبرزهم في خط الوسط حيث من الصعب اللحاق بعمرو السولية بالمباراة كما أن هناك شكوك حول مشاركة حمدي فتحي كما سيفقد جهود كلاً من أيضا أكرم توفيق وعمار حمدي وحسام حسن وصلاح محسن.

وتأهل الأهلي إلى دور النصف نهائي من البطولة بعد الفوز على فريق الرجاء بالفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق، فيما وصل وفاق سطيف الجزائري إلى نفس الدور بعدما انتصر على لترجي التونسي 1-0 خارج ملعبه وتعادله سلبياً على ملعبه في مباراة الذهاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول ثاني للريدز