اعلان

بيراميدز يقترب من حسم التعاقد مع ظهير المصري البورسعيدي (خاص)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

اقترب مسؤولو نادي بيراميدز، من حسم التعاقد مع كريم العراقي ظهير أيمن نادي المصري البورسعيدي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل الاستمرار في المنافسة بقوة في الموسم الجديد.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي المصري البورسعيدي، اتجاه اللجنة السباعية التي تدير النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، للبيع كريم العراقي لنادي بيراميدز وذلك من أجل توفير الأموال للمساعدة في الخروج من الأزمة المالية التي تضرب الفريق.

وأكد المصدر ذاته أن إدارة المصري قررت التخلي عن كريم العراقي وفي اتجاه قوي للموافقة على عرض بيراميدز لأنه الأكبر ماديًا، مشيرًا أن النادي تلقى عروضًا من بيراميدز والبنك الأهلي وفيوتشر من أجل الحصول على الظهير الأيمن.

وأضاف المصدر أن الإدارة تخشى غضب الجماهير المصرية على بيع العراقي لكنها تتأكد أن الجماهير تتفهم الوضع المالي التي يمر به النادي لذلك سوف تتقبل الأمر في النهاية.

وكان مر فريق المصري بأزمة بين اللاعبين والإدارة بسبب المستحقات المالية، ليتمرد اللاعبين وينقطعوا عن التدريبات قبل أن يوقع مجلس الإدارة عدة عقوبات صارمة، لتهداء الأمور بعد ذلك ويعود اللاعبين عن قرار الاستمرار في تمردهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً