اعلان

فيوتشر يواصل استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري.. وخطة جديدة من علي ماهر

فيوتشر
فيوتشر

يواصل فريق فيوتشر بقيادة على ماهر المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث وضع الجهاز الفني خطة لتجهيز اللاعبين.

وقرر الجهاز الفني أن يخوض فيوتشر تدريباته على فترتين، صباحية ومسائية، تشتمل إحدى الفترات على تدريبات بدنية والأخرى على تدريبات بالكرة وبعض الجمل الفنية.

وأغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، صفحة مباراة فاركو، والتى جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز فاركو بهدف نظيف، استعداداً للقاء القادم أمام الاتحاد السكندري.

وكان الاتحاد السكندري قد تغلب على فيوتشر في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى فيوتشر إلى تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات أمام زعيم الثغر للحفاظ على تواجدهع بالمربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري العام.

ويحتل فيوتشر المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً أخر.

ويطمح فيوتشر للمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل، حيث حدد النادي هدفه بالتواجد بالمربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري، وذلك للمشاركة في البطولات القارية، حيث يسعى لحسم المركز الرابع وذلك من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية من بداية الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم