اعلان

عماد متعب عن نهائي إفريقيا: فساد الاتحاد الإفريقي مستمر.. والأهلي عليه أن يشتري 50 % من التذاكر

عماد متعب
عماد متعب
كتب : اهل مصر

قال عماد متعب عضو رابطة الأندية، إن فساد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ما زال مستمرًا، مع استغلال جيد من الجانب المغربي، فضلًا عن خطأ لا يغتفر من جانب اتحاد الكرة المصري، والذي أدى إلى إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.

وأضاف عماد متعب، خلال مداخلة مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه إذا قرر كاف، تعيين الجامبي بكاري جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد المغربي، ستكون الأمور مكشوفة، بأن المباراة موجهة، لذلك الأهلي وقتها عليه أن يحفظ حقوقه.

وشدد متعب، أن الأهلي عليه أن يشتري الـ50 % من التذاكر المتاحة لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتقليل الضغط الجماهيري على اللاعبين خلال المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى أن التذاكر لا بد أن تكون موجودة في مصر، تجنبًا لفكرة التلاعب.

وأكد مهاجم الأهلي السابق، أن الأحمر قادر على الفوز على الوداد المغربي، على ملعبه بالمغرب، إلا أن ذلك سيتوفر في وجود العدالة مع توزيع عادل لتذاكر المباراة.

واختتم تصريحاته، أن الأهلي استطاع الفوز على منافسيه في نهائيات إفريقيا بملاعبهم، ولديه الإمكانيات لتكرار الفوز، إلا أن هذا يتوقف على إصرار اللاعبين على ذلك، مع خوض المباراة بكامل تركيزهم ولياقتهم البدنية، فضلًا عن حضور جماهيري كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً