اعلان

إيهاب جلال يكشف موقف محمد صلاح من مباراتي غينيا وإثيوبيا بتصفيات إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن حقيقة إصابة محمد صلاح، مهاجم ليفربول وإمكانية وجوده في مباراتي الفراعنة أمام غينيا وإثيوبيا.

وقال إيهاب جلال، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الماتش المذاع على قناة صدى البلد: «لن يكون هناك تغيير كبير في قائمة منتخب مصر في أول مباراتين، جئنا للبناء وليس الهدم وسنعالج السلبيات ونأخذ الإيجابيات معنا، وسيظهر كل شيء بعد أول معسكر».

وأضاف جلال: «من الممكن أن يحدث تغيير في طريقة اللعب، لكن اللاعبين سيكونون مثل آخر قائمة باستثناء تغيير لاعب أو لاعبين، والاختيارات النهائية ستكون بعد أسبوعين».

وتابع مدرب منتخب مصر: "تواصلنا مع محمد صلاح ولا يعاني أي إصابة، شعر أنه قد يتعرض للإصابة أمام تشيلسي لذلك غادر المباراة، وسيكون موجودًا بنهائي دوري أبطال أوروبا».

واختتم إيهاب جلال تصريحاته قائلًا: «عبد الله السعيد لاعب كبير ويستحق اللعب لمنتخب مصر، إذا احتجت الاستعانة به سأتواصل معه، لكني لم أتحدث معه بعد بخصوص قرار اعتزاله».

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره غينيا، يوم 5 يونيو المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً