اعلان

بث مباشر نهائي الدوري الأوروبي رينجرز ضد آينتراخت فرانكفورت (لحظة بلحظة)

بث مباشر
بث مباشر

مشاهدة مباراة فرانكفورت ورينجرز بث مباشر| بث مباشر مشاهدة مباراة آينتراخت فرانكفورت و جلاسكو رينجرز| مباراة انتراخت فرانكفورت ورينجرز نهائي الدوري الأوروبي بث مباشر على beIN SPORTS| يلا شوت نهائي الدوري الأوروبي| بث مباشر اليوروباليج| رينجرز ضد فرانكفورت بث مباشر|

شاهد رينجرز الأسكتلندي ولايبزيج في نهائي اليوروباليج

يلتقى، الأربعاء، فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بنظيره جلاسكو رينجزر الاسكتلندي، على ملعب رامون سانشيز بإسبانيا،في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 'اليوورباليج'، في تمام الساعة التاسعة مساء.

تأهل فريق رينجرز الأسكتلندي للمباراة النهائية ببطولة اليوروبا ليج بالموسم الجاري على حساب فريق لايبزيج بعد تعويض خسارته ذهابًا بهدف دون رد، قبل أن ينجح في الفوز إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موقف الفريقين بث مباشر

تخطي آينتراخت فرانكفورت نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، بهدفين لهدف في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي خلال المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب 'الأولمبي' بالعاصمة البريطانية لندن، قبل تكرار الانتصار بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على استاد 'دوتش بانك بارك'، ليتأهل لنهائي اليوروباليج ويضرب موعدا مع بطل إسكتلندا.

موعد مباراة نهائي الدوري الأوروبي

تنطلق مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين اينتراخت فرانكفورت ورينجرز الساعة التاسعة مساءا

جائرة بطل اليوروباليج

ومن المقرر أن يحصل الفريق الفائز بلقب الدوري الأوروبي 2022 على جائزة مالية قدرها 8.5 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 4.5 مليون يورو، بينما يحصل الفريق المتأهل إلى نصف النهائي على 2.4 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 1.5 مليون يورو.

وسبق أن التقيا فريقا اينتراخت فرانكفورت نظيره جلاسكو رينجرز قبل سابق في مباراتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نجح خلالها الفريق الألماني في الفوز ذهاباً بنتيجة 6-1 في إبريل 1960، وكرر الفوز الفريق الألماني بنتيجة 6-3 في مابو من نفس العالم.

ملعب مباراة نهائي الدوري الأوروبي

يحتضن ملعب «سانشيز بيزخوان» أو «لا كارتوخا» في مدينة إشبيلية الإسبانية المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي بين اينتراخت فرانكفورت ورينجرز.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي الدوري الأوروبي

سيتم نقل مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين اينتراخت فرانكفورت ورينجرز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدًا عبر قناة (بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم).

معلق مباراة نهائي الدوري الأوروبي

سيقوم المعلق الشهير حسن العيدروس بالتعليق على مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين اينتراخت فرانكفورت ورينجرز الاسكتلندي.

تشكيل رينجرز أمام اينتراخت فرانكفورت

حراسة المرمى: ماكجريجور.

خط الدفاع: جولدسون، لوندسترام، باسي، تافرنير.

خط الوسط: جاك، كامارا، باريشيتش، أريبو.

خط الهجوم: رايت، كينت.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت أمام رينجرز

حراسة المرمى: كيفين تراب.

خط الدفاع: المامي توري- توتا- إيفان نديكا.

خط الوسط: سبيستيان رود- جبريل سوو- فيليب كوستيتش، ليندستروم- دايتشي كامادا.

الهجوم: رفائيل وبوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً