اعلان

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز| شاهد مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز| لحظة بلحظة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز| yalla shoot مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز| الدوري الممتاز| مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز| أهل مصر مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالدوري الممتاز.

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، الليلة، في الثامنة مساءً، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي اللقاء، على أمل استعادة نغمة الانتصارات المحلية، وحصد الثلاث نقاط في محاولة للضغط على الزمالك، واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث لديه 4 مباريات مؤجلة إذا حقق بها الفوز سيعتلى صدارة جدول المسابقة، بينما يأمل البنك الأهلي من أجل تحقيق مفاجأة والفوز على المارد الأحمر، ومواصلة الاقتراب من المربع الذهبي.

ويفتقد الأهلي خدمات العديد من اللاعبين في مباراة اليوم، لأسباب مختلفة، من بينها الإصابات وتتمثل في بدر بانون وياسر إبراهيم وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ولويس ميكيسوني، واستبعد موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، الخماسي حمزة علاء ومحمود متولي ومحمد محمود و حسام حسن وأحمد سيد غريب لأسباب فنية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: معلول، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد هاني

خط الوسط: ربيعة، أفشة، أحمد نبيل كوكا

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة