اعلان

المقاصة يفتقد لخدمات مهاجمه أتولي أمام سيراميكا كليوباترا بسبب الإصابة

مصر المقاصة
مصر المقاصة

يستعد نادي مصر المقاصة، لخوض مواجهته المرتقبة أمام سيراميكا كليوباترا، التي تجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويفتقد فريق المقاصة لجهود لاعبه أتولى جوزيف، وذلك بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، فى ظل حاجة اللاعب إلى بعض الوقت قبل العودة للمشاركة فى المباريات الرسمية مع فريقه.

ورغم انتظام أتولى في التدريبات الجماعية لفريقه لكن من الصعب الدفع به فى مباراة سيراميكا القادمة، ومن المقرر أن يتم الاستعانة بجهوده بدءا من مباراة فاركو القادمة بالجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى المصري.

واستقر الجهاز الفني للمقاصة على خوض تدريبه الأخير قبل مباراته ضد سيراميكا يوم السبت المقبل على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

ويحصل فريق المقاصة، على راحة سلبية أمس الأربعاء بعد الفوز على الجونة، يوم الثلاثاء الماضي، بهدف نظيف على أن يستأنف تدريباته اليوم الخميس.

ويتدرب فريق المقاصة على الملعب الرئيسي لاستاد الفيومي اليوم الخميس وبعد غد الجمعة قبل أن يخوض مرانه الرئيسي على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من الاستاد قبل خوض مباراة سيراميكا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة