اعلان

مرتضى منصور مهاجمًا ميدو: على السكران كل الحرج والحساب هيكون بالجزمة (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا على أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر والقلعة البيضاء سابقًا، عبر فيديو قام بنشره على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث قال منصور موجهًا كلامه إلى ميدو: 'عيل لعب سنتين في النادي افتكر نفسه رمز للنادي وهذا غير حقيقي' .

وتابع: 'الخمرة لعبت بدماغاك، أكثر من مرة تخطىء وتأتي لتعتذر وتبكى وأسامحك لكن لن يحدث هذا مرة أخرى'.

وأضاف: 'ليس على المريض حرج ولكن على السكران كل الحرج والحساب هيكون بالجزمة'

وبشأن طلب عدم اللعب على ستاد القاهرة بسبب' النحس والسحر' قال رئيس الزمالك:'الهزيمة والفوز أمر طبيعي في الرياضة، ولكن عقدنا اجتماعًا مغلقًا مع اللاعبين، وكل لاعب قال لي شكوته، 80% من اللاعبين قالوا إنهم يدخلون ملعب القاهرة مهزومين'.

وأكمل: 'ممدوح عباس وهاني زادة هما اللي بيعملوا سحر للفريق علشان يخسر'.

وأردف: 'هاني زادة بيروح شبراخيت يعمل سحر ضد الفريق وركزوا مع أبو جبل هتلاقوه بيتنطط تحت العارضة لوحده'

وتابع: 'الدوري للزمالك بنسبة 95%، وبنسبة 95% لـ الأهلي أيضًا، هؤلاء اللاعبون هم من أسعدونا الموسم الماضي، الجماهير من حقها أن تغضب ولكن يجب ألا تسبهم'.

وقال مرتضى منصور: 'اللاعب الذي لن يجدد تعاقده مع النادي، لا توجد أي مشكلة معه، وسنقيم له حفل تكريم، لأنه أسعد جماهير الزمالك كثيرا، لكن أهم شيء أن يكون تركيزك مع الزمالك حتى آخر مباراة في الموسم، وبعدها انتقل للنادي الذي ترغب في الانتقال له، حتى لو كان النادي الأهلي.. هذا حقك، نحن نعيش في عصر الاحتراف'.

ميدو يهاجم مرتضي منصور

وكان شن أحمد حسام 'ميدو' نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجومًا عنيفًا على، مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، ونجله أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، بسبب تصريحات نقل مباراة الفريق خارج ستاد القاهرة.

وقال ميدو في تصريحات عبر حسابه الشخصي 'إنستجرام': 'الزج باسم الزمالك في القضايا الشخصية جريمة، ولا يصح الذي يقوله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، عن تغيير ستاد القاهرة، لأنه «ستاد نحس بطل قلة أدب أنت أهبل».

وأكمل: 'لاعيبه إيه اللي سحبت عقودهم بسبب حكم محكمة؟ لا يصح هذا الحديث الذي يقال من رئيس الزمالك».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)