اعلان

معين الشعبانى في ورطة بسبب الغيابات

معين الشعباني
معين الشعباني

يعانى فريق المصري البورسعيدى من العديد من الغيابات قبل ساعات من لقائه المرتقب مع فيوتشر فى الجولة 20 من عمر بطولة الدورى الممتاز لموسم 2021-2022 المقرر لها الأحد المقبل.

وحتى الآن لم تكتمل جاهزية اللاعبين المصابين ومن بينهم إسلام صلاح وأحمد شوشة وأسامة الجزار وياسر حمد رباعى الدفاع دفعة واحدة إلى جانب أحمد مسعود حارس المرمى الذى تعرض لحادث سيارة وانضم لهذه المجموعة فريد شوقى محور الارتكاز الدفاعى الذى تأكد غيابه عن اللقاء بداعى الإيقاف.

ولايزال يفاضل معين الشعباني المدير الفنى للمصرى بين أكثر من لاعب لحل أزمة الغيابات وأبرزها الاعتماد على شحاتة وثروت فى حراسة المرمى بجانب تجهيز عمرو موسى للعب فى مركز المساك وهيثم لعيونى الذى يتم تجهيزه لحل أزمة الظهير الأيسر بعد فسخ عقد أحمد شديد قناوى كابتن الفريق.

وكان المصرى واصل استعداداته للمباراة المرتقبة بمشاركة كل من عصام ثروت ومحمد شحاتة وكريم العراقى وهيثم العيونى وفريد شوقى وإيزى إيمكا ومحمد جريندو ومحمد عنتر وحسن على وأحمد حمودى وأوستين أموتو وحسين رجب وزياد فرج ومصطفى سلطان وأحمد الشيخ وعمرو مرعي وأحمد علاء وإسلام جمال وإلياس الجلاصى وعمرو موسى وكريم علاء ومحمد الجمل ومصطفى أيمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة