تفاصيل تعاقد الأهلي مع بن شرقي (خاص)

بن شرقي
بن شرقي

أنهى النادي الأهلي اتفاقه مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، وذلك من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر بالصيف المقبل.

وعلم «أهل مصر» من مصادره أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق الأول بالنادي، خلال الانتقالات الصيفية، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق للموسم الجديد.

وكشفت المصادر أن توقيع بن شرقي للأهلي تم في أحد فنادق القاهرة خلال جلسة جمعت اللاعب بأمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، منذ 4 أيام، وانتهت الجلسة على توقيع بن شرقي على عقد يتضمن حصوله على مليون ونصف دولار راتبًا سنويًا خلال 3 سنوات.

وأضافت المصادر أن اللاعب المغربي صاحب الـ27 عامًا أخذ قرار الانضمام للأهلي بعد رفض الأندية الخليجية ضمه بسبب احتمالية بقاء اللاعب لنهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بعد محاولات مسؤولي القلعة البيضاء لبقاء اللاعبين المنتهي عقدهم لنهاية مسابقة الدوري وليس لشهر يونيو وهذا ما يتعارض مع الأندية في الخارج خاصة أن موعد انتهاء الدوري المصري يتعارض مع موعد تحضيرات تلك الأندية للموسم الجديد.

يذكر أن بن شرقي شارك مع الزمالك في 67 مباراة في بطولة الدوري، أحرز خلالها 22 هدفًا وصنع 18 هدفًا وفي مسابقة الكأس شارك في 6 مباريات أحرز خلالها 5 أهداف وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا لعب 24 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram