اعلان
اعلان

الأهلي يطلب استقدام حكام أجانب لمباراة القمة أمام الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن إدارة النادي أرسلت خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، طلبت فيه تعيين حكام أجانب لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم 19 يونيو المقبل، في بطولة الدوري الممتاز.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلي، أرسلت الخطاب مبكرًا، لمنح اتحاد الكرة ولجنة الحكام الفرصة لاستقدام طاقم أجنبي على قدر الحدث.

وفي سياق آخر، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الدعوة إلى مجلس الإدارة لعقد اجتماع في الخامسة مساء غدٍ الأحد، بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لعرض آخر تطورات الموقف الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.

جاء ذلك بعدما عقدت لجنة إدارة الأزمة اجتماعًا ظهر اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب عبر الڤيديو كونفرانس؛ لمتابعة كافة الأمور، في مقدمتها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لم يخطر الأهلي بمكان وموعد المباراة حتى الآن .. كما أن «كاف» لم يرد على طلبات النادي التي أرسلها منذ ثلاثة أيام، والتي تضمنت تحديد حصة الأهلي في تذاكر المباراة وأسعارها «نصف سعة الاستاد»، وكذلك مسؤوليته عن حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر، وإسناد اللقاء إلى طاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، والاستعانة بطاقم تقنية الـ« VAR» من أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل