اعلان

تعرف على شرط زيزو لتعديل عقده مع الزمالك (خاص)

زيزو
زيزو

اقترب موسم الانتقالات الصيفية من البدء، ويسعى مسؤولو جميع الأندية، لتدعيم صفوفهم، بالمراكز التي يحتاجها الفريق، للمنافسة على البطولات الإفريقية، والمحلية، وحصد الألقاب.

لكن الأمر مختلف داخل نادي الزمالك، فينتهي عقود 8 من لاعبي الفريق، بالإضافة إلى رغبة أكثر من 5 لاعبين آخرين بالرحيل عن القلعة البيضاء، لعدم الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، وعدم استقرار النادي إداريًا.

على رأس هؤلاء اللاعبين يأتي نجم الفريق، أحمد سيد "زيزو"، الذي يرغب مسؤولو نادي الزمالك، إلغاء بند الشرط الجزائي من عقده، ما رفضه اللاعب، وهدد الإدارة بالرحيل.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر تعديل عقود جميع اللاعبين، وإلغاء بنود الشروط الجزائية، ما رفضه بعض اللاعبين.

عقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أكثر من جلسة مع زيزو، لإلغاء هذا البند، وجاءت جميعها بالفشل، ولكن اللاعب مؤخرًا أضاف حل جديد، لإدارة، حتى يقوم بإلغائه.

قال اللاعب لمجلس الزمالك، إذا تريدون إلغاء بند الشرط الجزائي الذي يتواجد في عقدي، سوف أخرج إعارة لمدة موسم في أحد الأندية الخليجية، للخروج قليلًا من الضغوطات النفسية.

وينتهي عقد أحمد سيد "زيزو" مع الزمالك في يونيو 2024، ويعد جناح الزمالك من أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز، ويعتمد عليه كل مدربين القلعة البيضاء، لتنفيذه تعليمات وخطط المدير الفني.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك هذا الموسم؟

شارك زيزو مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال هذا الموسم في 17 مباراة، نجح في إحراز 11 هدفًا، وساهم في صناعة 5 أهداف، ويتربع زيزو على صدارة هدافي الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة