اعلان

مصدر يكشف موعد سفر الأهلي للمغرب حال تأجيل مباراة إيسترن كومباني

الأهلي
الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قرار رابطة الأندية بشأن طلب القلعة الحمراء تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني، التي تجمع الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، نظيره إيسترن كومباني، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب السلام وي الأهلي، في اللقاء المؤجل من فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي، أنه في حالة موافقة رابطة الأندية على طلب الأهلي بتأجيل لقاء إيسترن كومباني، سيتخذ مسؤولو القلعة الحمراء بسفر الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، والدخول في معسكر مغلق بالمغرب من أجل التعود على الأجواء قبل النهائي المرتقب أمام الوداد البيضاوي.

وأضاف المصدر، أن موسيماني يؤجل وضع الاستعدادات الأخيرة للمباراة النهائية، لحين معرفة قرار رابطة الأندية، كما أنه يأمل صدور قرار بتأجيل المباراة وذلك لمنح الفريق راحة لمدة 48 ساعة، ثم بدء الاستعداد لنهائي المسابقة الإفريقية.

وكان الأهلي قدم طلبًا لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، بتأجيل المباراة وخوضها أثناء التوقف الدولي المقبل، بدون اللاعبين الدوليين، وذلك لمنح الفريق وقتًا أكبر للتحضير جيدًا لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو أمام الوداد البيضاوي المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات