اعلان

ليلة حسم الدوري الإيطالي.. ميلان أمام ساسولو والإنتر ضد سامبدوريا

الدوري الايطالي
الدوري الايطالي

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم وبالتحديد متابعي الدوري الإيطالي، مباريات الجولة الأخيرة اليوم من الكاليتشو، وذلك لمعرفة بطل النسخة الحالية من 'سيريا آي'، عندما يواجه ميلان نظيره ساسولو، بينما يقابل الإنتر سامبدوريا.

مواجهة إيه سي ميلان وساسولو

يواجه فريق إيه سي ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي، نظيره ساسولو مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الـ'سيريا آي'، وتقام على ملعب تريكولوري بمدينة ريدجو إميليا مساء اليوم الأحد، وينطلق اللقاء، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتاج فريق ميلان، لتفادي الخسارة في مواجهة ساسولو، وذلك من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي لصالحه للمرة الـ19 في تاريخه مساء اليوم الأحد.

وحال تعرض ميلان للخسارة في مواجهة اليوم الأحد، يتعين عليه الانتظار حتى تنتهى مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا، لمعرفة موقفه من حسم لقب الدوري الإيطالي.

الإنتر أمام سامبدوريا

وستقام مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، في السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي.

وقبل انطلاق الجولة الحاسمة من الدوري الإيطالي، ويعتلى فريق ميلان صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

فيما يريد فريق ساسو إنهاء مسابقة الدوري الإيطالي، بنتيجة إيجابية أمام إيه سي ميلان في مواجهة اليوم الأحد، ويتواجد الفريق في المركز العاشر برصيد 50 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً