اعلان

جاريدو: لا أمانع تدريب الزمالك.. والأهلي أمام تحد صعب في نهائي إفريقيا

جاريدو
جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يمانع تدريب الزمالك، ومشيرًا لصعوبة مهمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية "أتابع دوري أبطال إفريقيا وأعرف الكثير من الفرق، ومتابع جيد لمباريات فرق شمال إفريقيا ولكن ليس لدي فرصة لتدريب أحد الفرق الآن".

وتابع: "الأهلي يُفضل جمهوره حصد البطولات ولديهم الشغف وعقب كل لقب يطالبون بلقب جديد، وأمامهم فرصة لمساندة فريقهم رغم بعد المسافة بين مصر والمغرب".

وأكمل، نهائي دوري أبطال إفريقيا صعب للفريقين، وكلاهما لديه الفرص والشغف، هي مباراة تساوي بطولة؛ ولذلك كلا الفريقين والمديرين الفنيين لديهما الرغبة في الفوز، وسيستعدان جيدًا، الأهلي سيأخذ المباراة بتحدي كبير للفوز، وكلا الفريقين سيبذلان الجهد وسيتميز من لديه أفضل أداء وجودة وتنفيذ خطط المدربين".

وعن أفضل اللاعبين الذين دربهم في مصر وقتما كان مدربًا للأهلي، أكد جاريدو أن محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا المعار إلى باشاك شهير التركي، لاعبًا كبيرًا ولديه الجهد، وأيضًا عبد الله السعيد مهاريًا وذو جودة عالية، وكانا يستحقان اللعب في أوروبا.

أما عن اللاعبين الذين لفتوا نظره في الزمالك، أكد جاريدو أن أيمن حفني كان من أفضل اللاعبين وقتها، مؤكدًا أنه لا يمانع أبدًا تدريب الزمالك، ومشيرًا إلى عدم وصوله أي عرض رسمي من النادي الأبيض كما أشيع.

واختتم، من الطبيعي أن أقبل عرض تدريب أي ناد ولكن بشرط ان تساعديني الظروف على تحقيق الألقاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر