اعلان

تفاصيل عرض الهلال السعودي لضم ديانج من الأهلي (خاص)

أليو ديانج
أليو ديانج

يسعى نادي الهلال السعودي، التعاقد بقوة مع اللاعب المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق السعودي للموسم الجديد.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره أن مسؤولو الهلال، تواصلوا مع مسؤولو الأهلي وقدموا عرضًا من أجل شراء المالي أليو ديانج.

وأشارت المصادر، أن مسؤولو الهلال يعملوا على صفقة لدعم خط الوسط خاصة في ظل إيقاف محمد كنو، والرحيل المنتظر للنجم كويلار في نهاية الموسم الجاري بخلاف المستويات المميزة التي قدمها ديانج مع الأهلي المصري على مدار 3 مواسم متتالية اكتسب فيها خبرات كبيرة.

وكشف المصدر أن مسؤولو الهلال، رصدوا 5 ملايين و500 ألف دولار لإتمام الصفقة وذلك للحصول على توقيع ديانج الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، على عقد يمتد لـ 3 مواسم مقبلة مع منح اللاعب المالي مقابل مالي سنوي لن يقل عن مليون و500 ألف دولار في حالة موافقة ديانج الانتقال إلى صفوف الهلال .

وجاءت محاولة الهلال للتعاقد مع ديانج، بعدما أوصى رامون دياز المدير الفني للهلال في وقت سابق إدارته بضرورة حسم صفقة ضم ديانج في ظل صغر سن اللاعب، وإمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة التي تتيح للزعيم الاستفادة من خدماته بشكل قوي لسنوات طويلة إلى جانب قدرته على الجمع بين الدورين الدفاعي والهجومي، والتحول من محور ارتكاز إلى صانع ألعاب وتميزه بالتسديدات القوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً