المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ بورسعيد يعقد جلسة مع مسؤولي المصري البورسعيدي.. اعرف التفاصيل

أهل مصر
محافظ بورسعيد مع مسؤولو المصري
محافظ بورسعيد مع مسؤولو المصري

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا بمجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، وبحضور المدير الفني التونسي معين الشعباني، وذلك بمكتبة بديوان عام المحافظة.

وخلال الاجتماع أكد اللواء عادل الغضبان أهمية استعادة العروض والنتائج الطيبة بمباريات الفريق المقبلة بالدوري، وإغلاق ملف النتائج السيئة الأخيرة، سعيًا للتقدم بجدول المسابقة وإنهاء الموسم الرياضي بشكل مشرف يليق باسم النادي وإخلاص جماهيره الوفية.

وشدد المحافظ على أهمية استعادة أجواء الاستقرار والهدوء بالنادي والفريق الأول خلال الأيام المقبلة لإحراز الانتصارات المطلوبة وإسعاد جماهير النادى الحزينة لتراجعه بالترتيب العام للدوري.

وأشار إلى أهمية مساندة ودعم المدير الفني معين الشعباني، والذي أجمع المشجعون والإدارة على كفاءته التدريبية وقدرته على قيادة الفريق لمركز أفضل بالأسابيع المقبلة للمسابقة.

وأشاد اللواء عادل الغضبان بالمساندة القوية من جانب جماهير المصري الوفية للاعبي الفريق البورسعيدي وجهازهم الفني واستمرار دعم الفريق وتحفيزة على الأداء الجيد، مشيرًا إلى أهمية تكاتف الجميع في بورسعيد خلف الفريق والابتعاد عن كل ما من شأنه بث الانقسام بصفوف قطاعاته الجماهيرية المخلصة.