اعلان

مكسب وهزيمة.. تاريخ لعب الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب

الأهلي
الأهلي

يترقب عشاق الكرة المصرية، وبشكل خاص جماهير النادي الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع المارد الأحمر أمام الوداد المغربي، يوم الإثنين الموافق 30 مايو، على ملعب مركب محمد الخامس.

و تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تخطى وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز فى القاهرة (4-0)، والتعادل فى الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 30 مايو للمباراة النهائية بين الأهلى والوداد المغربى على ملعب محمد الخامس في المغرب، وهو الأمر الذى أثار استياء مسئولي النادى الأهلى وقرروا التصعيد ضد الكاف لعدم تكافؤ الفرص.

للمرة الثالثة الأهلي يلعب النهائي في المغرب

يعد النهائي الحالي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا هو الثالث هذا الذى يلعبه الأهلى في ملاعب المغرب، حيث لعب الأهلى العام الماضى النهائي أمام كايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا على ملاعب المغرب وحقق الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل في النسخة الماضية التي حصل على اللقب العاشر في تاريخه

النهائى الثاني الذى لعبه الأهلى فى المغرب، كان مباراة الإياب فى 2017 أمام الوداد المغربى وخسر بهدف أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الحالى والوداد السابق، بعدما تعادلا فى مباراة الذهاب بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت فى القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين