المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجم الكرة المغربية يوجه رسالة لـ محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا (خاص)

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

حرص صلاح الدين بصير، نجم منتخب المغرب السابق، على توجيه رسالة مهمة للمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، وذلك قبل مباراة الفريق أمام ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بصير، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «أنصح محمد صلاح باستغلال أخطاء دفاع ريال مدريد، من أجل تسجيل الأهداف، وأن يستغل سواء هو أو ساديو ماني أنصاف الفرص وإحراز الأهداف».

وأضاف بصير: «أتمنى كل التوفيق لمحمد صلاح وماني في مباراتهم أمام ريال مدريد، هم لاعبون محترفون ولديهم خبرة كبيرة».

وتابع بصير: «مباراة ليفربول وريال مدريد بالنسبة لمحمد صلاح هي رد اعتبار لما تعرض له اللاعب في نهائي 2018، عندما أصيب بشكل مُتعمد ولم يستطع إكمال المباراة».

بصير: تصريحات صلاح عن مواجهة ريال مدريد سلاح ذو حدين

وعن تصريحات محمد صلاح برغبته في الانتقام من ريال مدريد، قال بصير: «هي سلاح ذو حدين، فصلاح متحمس للانتقام من ريال مدريد وتحقيق نتيجة الفوز، ولكن في ذات الوقت، هذه التصريحات قد تُزيد عزيمة الملكي وتجعله يهزم الريدز من جديد».

وحول اللاعبين الذين بإمكانهم صناعة الفارق سواء لليفربول أو ريال مدريد، يقول نجم منتخب المغرب السابق: «بالنسبة لليفربول فمحمد صلاح وماني وتياجو ألكانتارا، أما ريال مدريد فكريم بنزيما وفينسيوس جونيور ورودريجو».

بصير: عزيمة لاعبي الريال سبب تأهلهم للنهائي

وعن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، قال بصير: «حتى اللحظة الأخيرة كنت معتقدًا أن المان سيتي هو المتأهل للنهائي، ولكن تفاجأت بما قدمه رودريجو، بجانب عزيمة لاعبي الريال ولعبهم حتى الدقيقة الأخيرة، كل هذا ساهم في فوزهم».

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع ليفربول، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بنهائي دوري أبطال أوروبا.