اعلان

مؤمن زكريا وكهربا يدعمان الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا (صور)

مؤمن زكريا وكهرباء
مؤمن زكريا وكهرباء

حرص مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي على دعم الفريق الأول، قبل مواجهة الوداد المغربي، رغم الأزمة الصحية التي يعاني منها.

وتواجد أيضا محمود عبد المنعم كهربا، المعار إلى نادي هاتاي التركي، نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدو أن ثلاثي الوسط، عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، جاهزون لمواجهة الوداد يوم الإثنين المقبل، على ملعب مركب محمد السادس، في المغرب.

وكان الثلاثي حمدي وديانج والسولية، غابوا عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، بسبب تعرضهم للإصابة، قبل أن يتعافوا ويعودوا اليوم لملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه كان قد تحدث الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات رسمية، عن ‏حالات الإصابة في صفوف الفريق قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الأمور الطبية في الأهلي مستقرة، ومعظم الإصابات المتواجدة في الفريق تم التعامل معها.

وأضاف أبوعبلة: «عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، وسوف يشارك في المران الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني، وحمدي فتحي ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق، وأليو ديانج انتهى من البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة».‏

وكشف الاتحاد الإفريقي عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' عن الكرة التي سيتم اللعب بها في نهائي دوري الأبطال.

ويستهل الأهلي استعداداته لمواجهة الوداد المغربي ابتداءً من اليوم، بعد حصول اللاعبين على راحة إثر الفوز على إنبي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً