اعلان

أبرزهم دونجا ورفعت.. 5 نجوم ينتظرها المجد في المنتخب بقيادة إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

اعتدنا على تقديم مدرب المنتخب الجديد، خلال ولاياته التدريبية السابقة في الدوري، عددا من النجوم التي تسمح لهم استراتجيته الفنية بالتألق تحت قيادته.

ويأتي على رأس النجوم والمتوقع أن يكون لهم دور مع الفراعنة في الفترة المقبلة، عدد من اللاعبين، وتأتي أسماؤهم كالتالي-

- إبراهيم عادل

مهاجم بيراميدز الشاب من المتوقع أن يكون له دورا كبيرا مع المنتخب تحت قيادة مدربه السابق في الفريق السماوي، خصوصا لم يتمتع به اللاعب من مرونة تكتيكية في الخط الأمامي وإجادته في أكثر من مركز.

- أحمد عبد القادر

نجم الأهلي المتوهج وصانع الحلول لزملائه في الفريق الأحمر، قدم أوراق اعتماده ويعد أبرز المرشحين بقوة لارتداء قميص منتخب مصر للمرة الأول تحت قيادة إيهاب جلال.

- عبد الرحمن مجدي

جناح الإسماعيلي الذي تعافي مؤخرا من إصابته في العضلة الأمامية، وبدأ في العودة تدريجيا لمستواه تحت قيادة حمزة الجمل، مدرب الإسماعيلي، يعد من أبرز اللاعبين الذين تألقوا تحت قيادة إيهاب جلال في ولايته القصيرة للدراويش.

- نبيل عماد دونجا

القطعة التي لم يستغنى إيهاب جلال عنها في أي مباريات لبيراميدز خلال ولايته التدريبية للفريق السماوي، يعد من أبرز المرشحين للتواجد في معسكر يونيو المقبل.

- أحمد رفعت

رغم دخوله في منافسة شرسة على مركز الجناح الأيسر للفراعنة، مع محمود تريزيجيه محترف أستون فيلا المعار لباشاك شهير، وعمر مرموش لاعب شتوتجارت المعار من فولفسبورج إلا أن نجم فيوتشر يقدم موسم استثنائي في الوافد الجديد للدوري تحت قيادة علي ماهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة