اعلان

الاتحاد السكندري يجدد طلبه في التعاقد مع نجم النادي الأهلي

محمد محمود
محمد محمود

جدد نادي الاتحاد السكندري طلبه في التعاقد مع نجم خط وسط النادي الأهلي محمد محمود، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر من داخل أروقة زعيم الثغر، أن مسؤولو الاتحاد جددوا طلبهم في التعاقد مع محمد محمود بناء على رغبة المدير الفني للفريق عماد النحاس، وذلك لدعم صفوف الفريق من أجل الموسم الجديد.

وأكد المصدر ذاته أن مسؤولو الاتحاد تحدثوا مع مسئولي الأهلي في الفترة الماضية من أجل معرفة موقفهم من التفريط في لاعب خط الوسط محمد محمود، ليجدد مسؤولو القلعة الخضراء وعلى صدد الدخول في مفاوضات رسمية مع نظائرهم في القلعة الحمراء، من أجل ضم صاحب الـ24 عامًا في الصيف المقبل، على سبيل الإعارة في حالة رفض بيعه بشكل نهائي من جانب مسئوولو الأهلي.

وأشار المصدر أن مجلس إدارة الاتحاد يترقب أزمة اللاعب مع بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك لاستغلالها في محاولة اقناع اللاعب بالانضمام للاتحاد بحثًا عن فرصة للعب بشكل مستمر.

لم يشارك صاحب الـ24 عامًا سوى في مباراتان فقط بواقع 28 دقيقة نجح في صناعة هدف وتسبب في ضربة جزاء التي جاء منها تعادل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل