اعلان

صدام بين ليفربول وريال مدريد خارج الملعب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا
نهائي دوري أبطال أوروبا

أيام قليلة تفصل عشاق كرة القدم حول العالم، عن معرفة بطل دوري أبطال أوروبا عام 2022، عندما يواجه ريال مدريد نظيره ليفربول في المباراة النهائية، المقرر إقامتها يوم 28 مايو المقبل.

قبل دخول ملعب دي فرانس في مدينة سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، المستضيف للمباراة النهائية من المسابقة الأوروبية للأندية 'تشامبيونزليج'، وقبل المعركة داخل الملعب على حصد كأس 'ذات الأذنين'، اشتعلت المعركة بين طرفي النهائي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي لكن خارج الملاعب، بشأن التعاقد مع نجم خط وسط موناكو أوريلين تشواميني.

وتناقلت الصحافة الأوروبية في الأيام الماضية دخول ريال مدريد في منافسة شرسة مع ليفربول في سباق التعاقد مع تشواميني لاعب موناكو، واشتعل الأمر حيث يسعى كل طرف بالفوز بخدمات اللاعب من أجل الاستفادة من إمكانيته في الصيف المقبل.

ووفقا لعدة تقارير فرنسية أن الصحافة المقربة بنادي ريال مدريد ترى أن اللاعب يقترب من صفوف ليفربول، بينما تتناول الصحافة الإنجليزي تقاريرًا تفيد بحسم ريال مدريد لصفقة تشواميني، وأفادت الصحافة الفرنسية أن اللاعب ينتظر عدة أيام لدراسة عرض كلا الناديين قبل حسم قراره.

شارك صاحب الـ22 عامًا هذا الموسم في 50 مباراة وسجل 5 أهداف رفقة نادي موناكو.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

ويلتقي ليفربول ضد الريال وجها لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب 'دو فرانس' فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء السبت 28 مايو الجارى.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تذاع قمة ليفربول ضد الريال على القنوات التالية:

beIN Sports 1 HD Premium

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 1 English

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً