اعلان
اعلان

بن شرقي يوجه رسالة غامضة للجماهير حول مستقبله (صورة)

بن شرقي
بن شرقي

آثار اللاعب الدولي المغربي، جدلًا واسعًا في الوسط الرياضي المصري، وذلك بعدما أرسل رسالة غامضة، حول مستقبله في الفترة المقبلة.

ونشر أشرف بن شرقى، مهاجم فريق الزمالك، رسالة عبر ستورى موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، قائلا: 'الجميع يتكلم لكن لا أحد يعرف الحقيقة، قريباً ستعرفون كل الحقائق، شكراً لتفهمكم'.

وتناولت أخبار في الأيام الماضية تفيد بأن بن شرقي يقترب من الانضمام للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

وكان المغربى أشرف بن شرقى تحدث مع مسئولى القلعة البيضاء حول مصيره فى المرحلة المقبلة، خاصة أن تعاقده سينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق منذ شهر يناير الماضى.

وكان بن شرقى قد أخطر إدارة القلعة البيضاء بأن تعاقده سينتهى بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق، بغض النظر عن عدم انتهاء الموسم الكروي من عدمه، وهو الأمر الذى سبق وحدث مع التونسي فرجاني ساسي الذى رحل فى نهاية شهر يونيو وقبل أن ينتهى الموسم فى مصر، وانتقل لصفوف الدحيل القطري.

واتبع بن شرقى الإجراءات المتعارف عليها وقام بإخطار إدارة ناديه بموعد انتهاء تعاقده قبل حلوله بفترة كافية، حتى يتمكن النادى الأبيض من توفير البديل أو الاستعداد للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني من نقص عددي منذ انطلاق الموسم بسبب عدم التمكن من إبرام أي صفقات جديدة في ظل إيقاف القيد لفترتين الذي تعرض له النادى الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين