اعلان
اعلان

وزير الرياضة: ثقتي بلا حدود في حسن استقبال بعثة الأهلي بالمغرب

وزير الرياضة أشرف صبحي
وزير الرياضة أشرف صبحي
كتب : أهل مصر

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصري على متابعة كافة الأمور التنسيقية الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي يجمع بين الأهلي والوداد المغربي.

وأجرى صبحي اتصالات مع وزير الشباب والرياضة المغربي والسفير ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب، بشأن الترتيبات المتعلقة بوصول بعثة الفريق الاحمر وجاهزية الاستقبال بفندق الإقامة، وإتاحة ملعب التدريب وفق متطلبات الفريق، وكل التجهيزات الخاصة باستضافة البعثة.

وقال أشرف صبحي في تصريحات للموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى؛ للاطمئنان على بعثة الفريق خلال التواجد بالمملكة المغربية الشقيقة استعداداً لخوض نهائي البطولة ضد فريق الوداد المغربى بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأضاف أنه بحث مع السفير المصرى بالمغرب تطورات الاتفاق مع الجانب المغربي بشأن وصول جماهير النادى الأهلى إلى المملكة المغربية يوم المباراة لدعم وتشجيع ناديهم، متطلعاً لإنهاء إجراءات حصول الجماهير المصرية على تأشيرات الدخول للمغرب بكل يسر، وتحديد مسار تحركهم من المطار إلى ملعب المباراة حتى العودة عقب انتهاء المباراة.

وأوضح أن العلاقات القائمة بين مصر والمغرب متميزة والروابط الأخوية تجمع البلدين، مؤكداً ثقته فى حسن ضيافة واستقبال بعثة الأهلى وجماهيره بدولة المغرب الشقيقة.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى نظيره المغربى، والسفير المصرى بالمغرب، والسلطات المغربية على التعاون المثمر، والحرص على نجاح نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا فى المباراة التى سيتابعها الملايين من مختلف دول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل