اعلان

بادجي وبواليا يعطلان صفقة سوبر للأهلي.. اعرف التفاصيل

بادجي
بادجي

استقر مسؤولو النادي الأهلي على بيع الثنائي الإفريقي أليو بادجي ووالتر بواليا، بنهاية الموسم الجاري، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وذلك لتمويل الصفقات الجديدة للفريق.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء أن إدارة الأهلي استقرت على بيع الثنائي والتر بواليا وأليو بادجي وذلك بنهاية الموسم الحالي، ولن يتم عرض الثنائي للإعارة من جديد في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أن الإدارة كلفت أمير توفيق مدير التعاقدات في الحصول على مبلغ مالي كبير، وذلك تمهيدًا لتمويل صفقة أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، بجانب المساهمة في الصفقات التى ينوى ضمها النادي في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن الأهلي يستهدف الحصول على 3.5 مليون دولاربيع الثنائي بشكل نهائي في نهاية الموسم، مشيرًا أن المارد الأحمر ينتظر أموال بيع الثنائي من أجل حسم صفقته السوبر في الصيف المقبل.

وأشار المصدر أن أميان الفرنسي أبلغ الأهلي في تفعيل بند الشراء في عقد بادجي والتي ينص على دفع الفريق الفرنسي مليون و800 ألف يورو من أجل ضم اللاعب السنغالي بشكل نهائي، بجانب محاولات أمير توفيق في تسويق بواليا في الخليج للحصول على مبلغ مالي كبير مقابل بيعه.

وكان أليو بادجي قد انتقل للنادي الأهلي من صفوف رابيد فيينا النمساوي، في حين انتقل بواليا إلى النادي الأهلي إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق الجونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج