اعلان
اعلان

قبل معركة الأهلي والوداد.. تفوق كاسح لـ موسيماني أمام الأندية المغربية

موسيماني
موسيماني

يستعد بيتسو موسيماني لخوض لقاء هام مرتقب رفقة النادي الأهلي أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته يوم 30 مايو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

يمتلك الجنوب إفريقي المدير الفني الحالي للأهلي، تاريخاً حافلاً في مواجهة أندية المغرب بشكل عام، سواء خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية لصن داونز في وقت سابق، أو تواجده في الوقت الحالي بالمارد الأحمر.

وسبق لموسمياني مواجهة أندية المغرب، في 16 لقاء، 10 مرات وهو مدرب في صن داونز و6 مرات وهو مدربا للأهلي.

ويعتبر الوداد المغربي، كثر الأندية المغربية التي واجهها موسيماني خلال مسيرته التدريبية، حيث التقى بالفريق المغربي 12 مرة، 10 مرات وهو على رأس الإدارة الفنية لصن داونز ومرتين خلال تواجده بالأهلي.

وحقق موسيماني 7 انتصارات على الأندية المغربية، فيما تعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، غير أن الجنوب أفريقي لم يتذوق الهزيمة مع الأهلي حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين أمام الرجاء المغربي واحدة كانت في السوبر الإفريقي للنسخة الأخيرة وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وفاز الأهلي حينها بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، والتعادل الأخر كان في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقا وتعادل الأهلي مع الرجاء بهدف لكل فريق.

أخر مواجهة لموسيماني أمام أندية المغرب

قابل موسيماني رفقة الأهلي الرجاء المغربي خلال دور ربع نهائي من النسخة الجارية لدوري أبطال إفريقيا ونجح الجنوب إفريقي في قيادة الفريق الأحمر للفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم التعادل إيابا بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً