اعلان

اللقاء مع فيريرا يحول خطة الزمالك أمام الإسماعيلي

 فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك

حذر الجهاز الفني لنادي الزمالك، البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، من استمرار تغيير الخطة أمام الإسماعيلي في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز.

يأتي ذلك بسبب تغيير فيريرا، خطة اللعب أمام أسوان، التي سببت أزمات كثيرة للفريق في المباراة، وكادت أن تطيح بالزمالك خارج بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي، إلا أن تألق عواد منح التأهل لأبناء ميت عقبة.

وقام المدرب البرتغالي، بإجراء تعديلات على الخطة أمام "زهرة الجنوب"، باللعب بطريقة 2/5/3، لوجود نقص كبير في مراكز الفريق، بدلًا من طريقته المعتادة الذي يشارك بها في جميع المباريات 4/2/3/1.

تحدث فيريرا مع الجهاز الفني بشأن الاستمرار على الخطة الذي شارك بها أمام الإسماعيلي، وتدارك الأخطاء خلال الفترة المقبلة، إلا أن رفض الجميع، مشيرًا له إلى الإسماعيلي على الرغم من وجوده في منطقة الخطر، إلا أنه يمتلك لاعبين مميزين، وفريق الزمالك لم يدرب على هذه الطريقة من قبل.

ويحتل فريق الإسماعيلي، تحت قيادة حمزة الجمل، المركز الـ16 من جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة، حيث نجح في الفوز بـ4 مباريات، وتعادل في 6، وخسر 9 لقاءات، وتألق الفريق في أخر 3 جولات وحصد 7 نقاط.

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي، السبت المقبل، 28 مايو، في السادسة والنصف مساءً، على ستاد القاهرة «حتى الآن»، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً