المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الزمالك يرفض طلب نادي جالاتا سراي.. طالع التفاصيل

أهل مصر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الطلب المقدم من نادي جالاتا سراي التركي، بشأن تقسيط قيمة تفعيل بند الشراء في عقد مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق والفريق التركي الحالي، التي تقدر بـ مبلغ 4 ملايين دولار.

وكان أرسل النادى التركي خطابًا بتقسيط قيمة الصفقة، والمستحق دفعه في 30 يونيو المقبل، إلا أن إدارة الزمالك رفضت الطلب خاصة أن النادي التركي قام بتفعيل العقد في ديسمبر الماضي، وكان عليه تدبير المبلغ المطلوب من أجل إنهاء الصفقة، كما أن إدارة الزمالك تحتاج مبلغ الـ4 ملايين دولار، لحسم بعض الصفقات الصيفية المقرر إبرامها استعدادًا للموسم الجديد.

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل إدارة نادى الزمالك، عن وجود بند فى عقد بيع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق، وجالاتا سراي الحالي، يسمح للزمالك باستعادة اللاعب دون مقابل في نهاية الموسم الحالي.

وإن عقد مصطفى محمد، يتضمن بندًا بإلغاء العقد وعودة اللاعب لنادى الزمالك، حال تأخر نادي جالاتا سراي عن سداد قيمة تفعيل بند الشراء عن المهلة المحددة بـ48 ساعة، حيث ينص العقد على سداد النادى التركى لمبلغ 4 ملايين دولار، خلال مهلة تنتهي يوم 30 يونيو المقبل، وحال التأخر عن السداد 48 ساعة يصبح اللاعب من حق الزمالك دون الرجوع للنادي التركي، وتحديدًا يوم 2 يوليو المقبل.