المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دوري أبطال إفريقيا| الخطيب يجتمع بالسفير المصري لمناقشة ترتيبات دخول جماهير الأهلي مباراة الوداد

أهل مصر
الخطيب وياسر عثمان
الخطيب وياسر عثمان

اجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة بالمغرب، مع السفير المصري بالمغرب؛ ياسر عثمان، وذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة النادي والطاقم الإداري للبعثة.

وناقش محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة والوفد الإداري للبعثة؛ مع السفير المصري بالمغرب كل الترتيبات الخاصة بحضور جمهور الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذلك حضور الجالية المصرية بالمغرب.

وبحث وفد النادي، برئاسة محمود الخطيب، مع السفير ياسر عثمان، كل سبل تأمين جماهير الفريق والترتيبات الخاصة بتسهيل دخولها وخروجها للقاء الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الخطيب قد حرص على زيارة مركب محمد الخامس ظهر اليوم لمعاينة الملعب والمدرجات المخصصة لجماهير الأهلي.

وتفقد رئيس الأهلي، ومعه الوفد الإداري لبعثة الفريق بالمغرب؛ الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي بالمدرجات، وكذلك ممرات دخول وخروج جماهير الأهلي ووسائل التأمين اللازمة.

ودار نقاش مطول بين وفد النادي الذي يترأسه الكابتن الخطيب؛ ومسؤولي الأمن ولجنة المسابقات بـ«كاف» في حضور ممثلي الوداد المغربي ومدير الاستاد ومسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ بشأن الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي من حيث الدخول والخروج والتأمين.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.