اعلان

تاكيس جونياس يضع خارطة طريق بيراميدز

 بيراميدز
بيراميدز

بدأ اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، في وضع خارطة طريق الفريق السماوي للسير عليها خلال الفترة المقبلة، في إطار سياسة التطوير والتغير الشامل التي تقوم بها الإدارة من أجل النهوض بمستوى الفريق لأعلى المستويات لحصد البطولات المحلية والقارية.

ومع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية بدأ ظهور ملامح قائمة تدعيمات فريق بيراميدز بعد التواصل المستمر بين إدارة السماوي وجوياس من أجل تدعيم الفريق بصفقات سوبر قادرة على إضافة الفارق وجلب البطولات، على عكس سوق الصفقات الماضية التي لم تضيف إلى بيراميدز أي شيء أبرزهم هشام محمد وحسين السيد وعبد إله مجدي.

ويضع بيراميدز في اعتباره مجموعة من اللاعبين المميزين على أمل ضمهم إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، وأبرزهم هو النيجيري جون إيبوكا هداف إنبي الذي أصبح هدف لكل أندية الدوري الآن بعد الأداء المميز الذي يقدمه وتسجيله حتى الآن 9 أهداف في الدوري في ظل إمكانية رحيل البوركيني إريك تراوري بالإضافة إلى طرح اسم زميله محمود جاد حارس المرمى كمرشح آخر لدعم المرمى مع رحيل مهدي سليمان.

وكما دخل المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك ضمن قائمة المطلوبين لدعم الصفوف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده في ميت عقبة نهاية الموسم الجاري، إلى جانب يحيى جبران لاعب وسط مدافع الوداد المغربي والذي تألق بشكل لافت في دوري أبطال إفريقيا.

كما تهتم إدارة بيراميدز بثلاثي الزمالك طارق حامد ومحمد أبو جبل وعبد الله جمعة من أجل ضمهم أيضا في سوق الانتقالات الصيفية خاصة لديهم ثقافة الفذ بالبطولات والمنافسة القوية على الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً