اعلان

رسميًا.. دورتموند يتعاقد مع لاعب مانشستر سيتي

جايدن براف
جايدن براف

أعلن بوروسيا دورتموند منذ قليل عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب، جايدن براف، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وقال النادي الألماني عبر موقعه الرسمي: "تعاقد بوروسيا دورتموند مع اللاعب الهولندي الشاب جايدن براف. الموهبة الهجومية البالغة من العمر 19 عامًا تأتي في صفقة انتقال مجانية من مانشستر سيتي وقد وقع عقدًا مع دورتموند يستمر حتى 30 يونيو 2025".

أضاف البيان: "انتقل اللاعب انتقل إلى مانشستر من فريق شباب أيندهوفن في 2018 واعتبر أحد أكثر الآمال الهجومية الواعدة في كرة القدم الأوروبية. ومع ذلك، أثناء إعارته إلى أودينيزي، حيث لعب براف أربع مباريات في الدوري الإيطالي وسجل هدف وحيد، تعرض لإصابة خطيرة في الركبة قبل نهاية موسم 2020/21".

وقال سيباستيان كيل عن ضم اللاعب: " جايدن ، الذي نتابع تطوره عن كثب لسنوات، أظهر في الماضي أنه يمكن أن يكون لاعبًا مختلفًا بسرعته وموهبته. بعد أكثر من عام من الإصابة، سيحتاج بالتأكيد إلى وقت لاستعادة قوته السابقة وترسيخ نفسه بالكامل في كرة القدم للرجال. نريد أن نمنحه هذه المرة وأن نقدمه بلطف. إذا أتقن جايدن المرحلة التي تنتظره وظل واضحًا، فلدينا موهبة رائعة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة