اعلان

فيريرا يرفض سياسة التدوير في حراسة عرين الزمالك (خاص)

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، كواليس اجتماع البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب القلعة البيضاء مع ثنائي حراس المرمى بالفريق الأول.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" : " المدرب البرتغالي اجتمع مع محمد أبو جبل ومحمد عواد ثنائي حراس المرمى بنادي الزمالك بشأن طلب "جباسكي" بخوض مباراة الإسماعيلي ".

أضاف: " أبو جبل أشار للبرتغالي فيريرا إلى أهمية المشاركة في مباراة الإسماعيلي المقبلة، بسبب الانضمام إلى قائمة منتخب مصر، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة".

تابع : " فيريرا أوضح لثنائي الحراس، أنه لا يتبع سياسة التدوير في حراسة المرمى لأنه مركز يحتاج إلى الاستمرار وعدم التشتيت، مؤكدًا أن كل حارس سيحصل على فرصته كاملة".

وينتهي عقد محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وقرر مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض عدم التجديد له بعد تمرده على نجله أمير مرتضى المشرف على الكرة.

في سياق متصل، يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي، اليوم، في السادسة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً