اعلان

الإسماعيلي يعلن موعد تحرك الجماهير لمؤازرة الفريق أمام الزمالك بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أعلن يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، آليات ترحال الجماهير طبقًا للمبادرة التي أطلقها مؤخرًا، بشأن تخصيص 20 حافلة على نفقته الخاصة، لنقل جماهير الفريق إلى ملعب المباراة "استاد القاهرة"، والذي يحتضن لقاء الزمالك المقرر له غدًا السبت، في السادسة مساءً، بإطار منافسات الجولة الــ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير، في تمام الثانية عشرة ظهرًا بالملاعب المفتوحة، على أن يكون بداية التحرك اعتبارًا من الساعة الواحدة، بينما سيتم اصطحاب الجماهير الحاملة لتذكرة المباراة بجانب الــfan id، لضمان دخول الجماهير بكل سهولة ويسر إلى المدرجات.

وتأتى مبادرة رئيس النادي الإسماعيلي، سعيًا لتجنب مشقة السفر، وتوفير نفقات للجماهير التي تعد العنصر الأهم في منظومة كرة القدم والداعم الأساسي للاعبين، حيث تسهم بشكل كبير في خلق روح الإصرار والتحفز لدى اللاعبين، سعيًا لاستمرار النتائج الإيجابية التي تحققت منذ تولي حمزة الجمل الإدارة الفنية للفريق.

ويناشد يحيى الكومي، الجماهير المحبة والعاشقة بضرورة الالتزام بمبادئ الروح الرياضية وتشجيع الفريق طوال الـ90 دقيقة وتجنب أي خروج عن الشكل المثالي للتشجيع، لاسيما أن جماهير الدراويش دائمًا ما تعد أحد النماذج المشرفة على صعيد الرياضة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء