اعلان

كشاف ريال مدريد السابق لـ«أهل مصر»: الملكي يتفوق على ليفربول بفضل الجانب الذهني والنفسي

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

يرى جوزيل جونزاليس، كشاف نادي ريال مدريد السابق، أن المنافسة ستكون شرسة بين ليفربول والملكي في مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

جوزيل جونزاليس

وقال جونزاليس، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «مباراة ليفربول وريال مدريد قريبة جدًا بين الفريقين، أعتقد أن الريدز مستعد بدنيًا بصورة أكبر، ولكن الملكي قوي جدًا ذهنيًا».

وأضاف جونزاليس: «رأينا في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي أن السيتيزنز كان متفوقًا في كل شيء، ولكن العامل النفسي للملكي جعله يخطف المباراة».

جونزاليس: مباراة ليفربول وريال مدريد لن تُحسم سريعًا

وتابع جونزاليس: «مباراة ريال مدريد وليفربول ستكون طويلة، لا أعرف إن كانت ستمتد للوقت الإضافي أم لا، ولكنها لن تُحسم سريعًا».

وواصل جونزاليس: «أعتقد أن ريال مدريد سيبحث عن إنهاء المباراة بالهجمات المضادة السريعة».

جونزاليس: الانتقام لا يساوي شيئًا بالنسبة لمحمد صلاح

وعن تصريحات صلاح حول رغبته بالانتقام من ريال مدريد، يقول جونزاليس: «نعلم أن محمد صلاح خاض نهائيًا صعبًا في 2018، ولذا فإنه يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ولكن في النهاية الانتقام لا يساوي شيئًا».

وحول اللاعب الذي بإمكانه صناعة الفارق في المباراة، يقول جونزاليس: «عادة ما أؤمن بالجماعية أكثر من الفردية، ولن هذا لا يمانع أن صلاح وماني قادران على صنع الفارق لليفربول، وكذلك الأمر بالنسبة لبنزيما وجونيور في ريال مدريد».

واختتم جونزاليس حديثه: «ريال مدريد لديه جانب تنافسي رائع للغاية، عندما كنت في النادي رأيت الضغط والرغبة الدائمة في تحقيق الفوز لدى اللاعبين، وأنه يسعى دومًا للمنافسة على جميع الألقاب».

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول مع ريال مدريد، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بنهائي دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً