اعلان

الرجاء المغربي ينفي تخصيص مقره لبيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

نفى نادي الرجاء المغربي، تخصيص منفذ بيع تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي، بنهائي إفريقيا، داخل مقره، مُكذبًا ما تداوله بيان الأهلي، أمس.

وجاء في بيان الرجاء: "على إثر البلاغ الصادر عن النادي الأهلي الذي يدعو جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من مقر النادي.. تنفي إدارة النادي هذا الخبر جملةً وتفصيلًا، وتؤكد عدم تدخلها بأي شكل من الأشكال في البروتوكول المرتبط بهذه المباراة".

وكتبت السفارة المصرية في المغرب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس،: "تهدي سفارة جمهورية مصر العربية في المغرب أطيب تحياتها وبمناسبة إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي بين النادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي، وذلك يوم الاثنين 30 مايو 2022 في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، تتشرف بالإفادة بأنه تم الاتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على أن يتم تخصيص منفذ بيع للتذاكر مخصص للجمهور المصري فقط في منطقة اوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي" بمدينة الدار البيضاء".

وأضافت السفارة: "هذا وتدعو السفارة أبناء الجالية الكرام للحصول على التذاكر وحضور هذه المباراة الهامة، كما تتقدم بالشكر للسلطات المغربية المختصة على التسهيلات المقدمة منها في هذا الشأن".

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم الأثنين القادم، على ملعب مُركب محمد الخامس، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً