اعلان

الأزمة المالية تهدد بقاء أجانب المصري البورسعيدي.. اعرف التفاصيل

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يبدو أن مسلسل أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، حيث يمر الفريق حاليًا بتهديد رحيل اللاعبين الأجانب عن صفوف الفريق بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم.

وعلم "أهل مصر"، من مصادره داخل المصري، قيام كلًا من ألياس الجلاصي وهيثم العيوني وإيزي إيميكا وأوستين أموتو محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسيعيدي بتهديد مسؤولو القلعة الخضراء بالرحيل عن صفوف الفريق في حالة استمرار تأخر مستحقاتهم.

وأكدت المصادر، بأن المحرتفين الأجانب قاموا بإرسال إنذار رسمي على النادي المصري لسرعة سداد مستحقاتهم المتأخرة منذ 3 أشهر قبل المطالبة بفسخ التعاقد مع النادي.

ومنح لاعبي المصري المحترفين فرصة أخيرة لسداد المستحقات المتأخرة لهم قبل أن يستخدموا لوائح الإتحاد الدولي وهي أن يحق للاعب المحترف بفسخ تعاقده حال تأخر شهرين متتاليين من راتبه.

وأوضحت المصادر أن هؤلاء اللاعبين ورفضوا فكرة الانقطاع عن التدريبات بسبب تأخر المستحقات المادية نظرا للموقف السيء الذي يمر به النادي المصري ووضعه المتأخر في جدول مسابقة الدوري العام.

ويستعد فريق المصري لمواجهة نظيره ببراميدز، في السادسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً