اعلان

الخطيب يدعم وموسيماني يعطي التعليمات.. استعدادات الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يترقب عشاق الكرة المصرية، وخاصة جماهير النادي الأهلين مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع المارد الأحمر بالوداد المغربي، غدًا الإثنين على ملعب مركب محمد الخامس.

ومع بدء العد التنازلي لموعد لقاء الأهلي مع نظيره الوداد البيضاوي، يرصد «أهل مصر» كواليس استعدادات المارد الأحمر للمباراة النهائية.

الخطيب يدعم اللاعبين

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على عقد عدة جلسات خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل دعم وتشجيع اللاعبين والجهاز الفني قبل خوض المباراة النهائية أمام الوداد، كما حرصت الإدارة على عزل فريق الكرة عن أزمة ملعب النهائي وطالب اللاعبين بتحقيق اللقب من على ملعب محمد الخامس.

تعليمات دفاعية خاصة للمدافعين لصد هجمات الوداد

درس موسيماني وجهازه الفني ومحللي الاداء أسلوب الوداد الهجومي خلال الأيام الماضية، وينوي الجنوب إفريقي اعطاء تعليمات خاصة لمدافعي المارد الأحمر من أجل صد هجمات الفريق المغربي، ومن أبرز تلك التعليمات عدم الاندفاع وترك المساحات التمركز الجيد في الدفاع أمام الكرات العرضية والكرات الثابتة.

استخدام المهارات الفردية والتسديد على المرمي

وجه موسيماني لاعبي الفريق المهاريين مثل بيرسي تاو وعبد القادر وحسين الشحات، لاستغلال ضعف أظهرة الوداد، لذلك طلب موسيماني من لاعبيه استخدام المهارات في مراوغة دفاع الوداد، كما طالب لاعبيه بالتسديد لضعف مستوى التكناوتي حارس الوداد في التعامل مع التسديدات البعيدة.

عدم الانصياع وراء الإستفزازات

لقن الجنوب إفريقي لاعبي الأهلي تعليمات بعدم الانجراف وراء استفزازات لاعبي وجماهير الوداد والتركيز فقط على الكرة وقرارات الحكم ومحاولة الفوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030