اعلان

نجم الوداد السابق لـ«أهل مصر»: أرقام موسيماني تتحدث عنه.. وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

يرى حسن بن عبيشة، نجم الوداد السابق، أن مباراة الأهلي ضد بطل المغرب، بنهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة للغاية، ومن المستحيل التكهن بنتيجة اللقاء.

وقال بن عبيشة، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «مباراة الأهلي والوداد صعبة بين الفريقين، خاصة أن اللقاء سيقام على الأراضي المغربية، وفي الوقت نفسه فإن الأهلي لديه خبرة كبيرة في إفريقيا».

وأضاف بن عبيشة: «أتمنى أن تكون مباراة الأهلي والوداد على مستوى عالٍ، وأن نستمتع ونحن نشاهدها».

الاهلي والوداد

بن عبيشة: الأهلي فريق مليء بالنجوم

وعن اللاعب الذي بإمكانه صناعة الفارق للأهلي، يقول نجم الوداد السابق: «فريق الأهلي مليء باللاعبين الكبار والمميزين، وبالتالي فمن الصعب أن أحدد لاعبًا بعينه وأقول إنه قادر على صناعة الفارق».

وحول الأزمة القائمة بين الأهلي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن إقامة مباراة النهائي في المغرب، يقول بن عبيشة: «أعتقد أن الأهلي فريق كبير ولديه القدرة على اللعب والفوز في أي ملعب، وجماهيره موجودة في كل مكان، وكما رأينا الاستقبال الرائع للاعبي الأهلي في المغرب».

وعن رأيه فيما يقدمه وليد الركراكي مع الوداد وموسيماني رفقة الأهلي: «هو مدرب جيد، قام بعمل رائع منذ وجوده مع الفتح الرباطي، أما موسيماني فهو مدرب ممتاز بكل تأكيد، وأعتقد أن أرقامه وبطولاته تتحدث عنه».

الاهلي والوداد

وفي نهاية حديثه، وجه حسن بن عبيشة رسالة للاعبي الأهلي والوداد؛ حيث قال: «أنصح كلا الفريقين بتقديم مباراة رائعة تليق بنهائي دوري أبطال إفريقيا».

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره الوداد، غدًا الاثنين، في تمام التاسعة مساءً، وذلك بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً