اعلان

نهائي الأبطال.. موسيماني بين إنجاز زيدان وإخفاق جوزيه (فيديو)

موسيماني
موسيماني

يبحث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق إنجاز تاريخي وفريد له وللقلعة الحمراء، في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي منافسة قوية وصعبة أمام نظيره الوداد المغربي، اليوم الاثنين، في تمام التاسعة مساءً، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يبحث عن إنجاز زيدان

ويسعى موسيماني عن تكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، مع الملكي في دوري أبطال أوروبا.

وحقق زيدان إنجازًا تاريخيًا مع ريال مدريد بحصوله على دوري أبطال أوروبا في أعوام 2016، و2017، و2018، وهو ما لم يحققه أي مدرب من قبل في القارة العجوز.

ويرغب موسيماني بتكرار إنجاز زيدان بحصوله على دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعد أن حقق اللقب في عامي 2020، و2021 أمام الزمالك وكايزر تشيفز.

إخفاق جوزيه في اللقب الثالث

وعلى الجانب الآخر، لم ينجح البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، في تحقيق 3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا على التوالي؛ حيث إنه حصد اللقب في عام 2005، و2006، ثم خسر النهائي في عام 2007 أمام النجم الساحلي.

ويخشى موسيماني من تكرار إخفاق جوزيه وخسارة إنجاز اللقب الثالث على التوالي، في دوري أبطال إفريقيا.

ومع رغبة موسيماني في تحقيق اللقب الثالث على التوالي مع الأهلي.. هل ينجح الجنوب إفريقي في تكرار إنجاز زيدان أم يسير على خُطى جوزيه؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي